Menu Close

مرشح الرغوة الخزفي

مرشح الرغوة الخزفي

مرشح الرغوة الخزفي – ألمنيوم البحرين يساعد على امتصاص المعدن المنصهر تاركًا وراءه الشوائب. مرشح Alu مسامي للغاية ، وله مقاومة عالية للصدمات الحرارية. يمكن أن يعمل الفلتر بدرجة حرارة 1200 درجة مئوية. لديها درجة أكبر من الاستقرار الفيزيائي والكيميائي. يمكن استخدام مرشح الرغوة الخزفي الألومينا في سبائك الألومنيوم غير الحديدية.

مرشح الرغوة الخزفي من الألومينا يستخدم ألمنيوم البحرين أساسًا لترشيح الألمنيوم وسبائك الألمنيوم في المسبك.

بفضل مقاومتها الممتازة للهجوم والتآكل من الألمنيوم المصهور ، يمكن لمرشحات الرغوة الخزفية المسبك إزالة الشوائب بشكل فعال ، وتقليل الغاز المحتبس وتوفير التدفق الصفحي ، ومن ثم يصبح المعدن المرشح أنظف بشكل كبير.

ينتج عن المعدن النظيف مصبوبات عالية الجودة ، وخردة أقل ، وعيوب أقل في التضمين ، وكل ذلك يساهم في ربح صافي أرباح مسبك الألمنيوم في البحرين.

شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. ، أو باختصار ألبا ، هي واحدة من أكبر الشركات الصناعية في الشرق الأوسط وواحدة من أكبر منتجي الألمنيوم في العالم. يقع المقر الرئيسي للشركة في البحرين و 84٪ من موظفيها بحرينيون.

منذ عام 1971 ، أصبحت ألبا مصهرًا بإنتاج سنوي يصل إلى 120 ألف طن متري ، مما أدى باستمرار إلى خلق قيمة للعملاء والمساهمين وأصحاب المصلحة. ألبا هي أكبر مصهر للألمنيوم في العالم خارج الصين ، ويبلغ إنتاجها السنوي أكثر من 1.548 مليون طن (mtpa) (2020).

في عام 2017 ، سجلت الشركة رقماً قياسياً تاريخياً بلغ 981016 طناً مترياً. تنتج الشركة منتجات الألمنيوم ، بما في ذلك القضبان المعدنية ، والمعادن السائلة ، وسبائك الصلب القياسية ، والألواح الملفوفة ، و propertyzi ، إلخ.

يضم حرم ألبا ستة خطوط اختزال وثلاث محطات طاقة وأربعة مسابك وأربعة مصانع للكربون ومنشآت مساعدة أخرى. بالإضافة إلى إنتاج الألمنيوم الأولي ، يوجد أيضًا مصنع مخصص لتكليس الكوك ينتج 530.000 طن متري / سنة من فحم الكوك المكلس عالي الجودة. تنتج ألبا أيضًا 9.5 مليون متر مكعب من مياه الشرب سنويًا من محطة تحلية المياه المخصصة لها.

مرشح الرغوة الخزفي عبارة عن جسم خزفي مسامي ذو مسامية عالية وبنية شبكية ثلاثية الأبعاد على شكل رغوة صلبة أو إسفنجة بورسلين. بسبب المسامية العالية ، مساحة السطح المحددة الكبيرة ، مقاومة الحرارة ، مقاومة درجات الحرارة العالية ، مقاومة التآكل الكيميائي ، القوة الميكانيكية الجيدة وأداء امتصاص المرشح. يمكن استخدام مرشح الرغوة الخزفي لصب الألومنيوم على نطاق واسع في تنقية مصهر الألومنيوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.